09 ديسمبر 2022
infinity
logistics
bookstore
ads
‫الرئيسية‬ رياضة السودان يحرز المركز الرابع في البطولة النسائية لإلتقاط الأوتاد
رياضة - 26 سبتمبر 2022, 13:25

السودان يحرز المركز الرابع في البطولة النسائية لإلتقاط الأوتاد

اختتمت بمدينة البترا بالمملكة الأردنية الهاشمية كبري البطولات النسائية الدولية لإلتقاط الأوتاد (الجائزة الكبرى) التي أشرف عليها الإتحاد الدولي لإلتقاط الأوتاد بتنظيم إتحاد الفروسية الملكي الأردني ومديرية الأمن العام بالتعاون مع سلطة إقليم البترا التنموي السياحى بمشاركة (28) متسابقة يمثلون عدد (14) دولة من ضمنها السودان الذي  يرأس بعثته الأستاذ أشرف محمد عثمان والكوتش حاتم محمد عبدالله مدربا .

وضم فريق السودان الفارسات لينا الحارث وريان إبراهيم ووعد عبدالمنعم وممثلة وزارة الشباب والرياضة الإتحادية الأستاذة إيناس أحمد وبرعاية كريمة من شركة سنترال ديجيتيك (راعية المنتخب السوداني) .

وشهد اليوم الختامي للبطولة تنافسا قويا إستطاعت من خلاله الفارسة السودانية لينا الحارث من إحراز المركز الثالث في البطولة على المستوي العام ونيلها الميدالية البرونزية عن جدارة وإقتدار وإستحقاق وأضافت نصرا وإنجازا جديدا للسودان بنيلها عدد (2) فضية و(1) برونزية ليصبح السودان في المركز الرابع على المستوى العام .

وبهذه النتيجة المشرفة ترتفع أسهم السودان علي الصعيد الدولي في رياضة إلتقاط الأوتاد نتيجة جهود وزارة الشباب والرياضة الإتحادية والإتحاد الرياضي السوداني للفروسية وشركة سنترال ديجييتك ونادي الفروسية ولاية الخرطوم

 

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

لا يفوتكم