26 سبتمبر 2022
infinity
logistics
bookstore
ads
‫الرئيسية‬ رياضة بيان لسوداكال حول التطورات الجديدة بالمريخ
رياضة - 23 سبتمبر 2022, 4:25

بيان لسوداكال حول التطورات الجديدة بالمريخ

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ الذي يرأسه آدم سوداكال امس الخميس، بيانا جديدا حول تطورات الوضع بالنادي السوداني، والمتمثلة في تسجيل صوتي بصوت الرئيس السابق حازم مصطفى، الذي نسفت محكمة التحكيم الرياضية الدولية “كاس” شرعيته قبل نحو شهرين.
وكان تسجيل صوتي انتشر منذ فجر اليوم الخميس، كشف فيه تفاصيل دقيقة وأسرية حساسة في التفاوض مع لاعب الارتكاز عمار طيفور لتجديد عقده.
وقال سوداكال في بيانه: “الإخوة جماهير وأقطاب نادي المريخ يمر مريخنا العظيم بظروف بالغة التعقيد من حيث الأوضاع الإدارية غير القانونية التي نتجت عبر تدخل الاتحاد السوداني لكرة القدم في شؤون المريخ بواسطة جزء من قيادات المجتمع المريخي”.
وأضاف: “هذه الأوضاع تتطلب من الجميع التعامل بمسؤولية مع النادي وقضاياه، وقد مررنا في مجلس المريخ في دورته السابقة بظروف صعبة حيث ظل يتربص بنا أصحاب المصالح الذاتية الضيقة ويتربص بنا الاتحاد السوداني لكرة القدم السابق”.
وأوضح سوداكال أنه مع ذلك التربص، حقق مجلسه في دورة العمل السابقة، نجاحات كبيرة في فترة زمنية قصيرة قياسا على مستوى الإجماع داخل مجلسه، وحوله من مجتمع المريخ الكبير.
وأكد أنه عبر بالمريخ جميع المطبات الحقيقية والمصنوعة، مبديا استعداد مجلسه المنتخب في سبتمبر/أيلول من العام الماضي للعبور بالمريخ إلى ما يصبوا اليه أبنائه ومحبيه، ولكن عبر الطرق القانونية.
وقال آدم سوداكال: “عليه نعلن تمسكنا بحقنا في إدارة النادي عبر الطرق القانونية ونطلب من الذين تسببوا في هذه الكوارث عبر تدخلهم العمل بشكل إيجابي مجددا وتفكيك هذه الأوضاع غير الشرعية والتي تضرر منها النادي، وتسليمنا إدارة نادي المريخ”.
وزاد: “نتعهد لأعضاء جمعيتنا العمومية ومشجعي المريخ أننا قادرون على العبور فوق هذه الأزمات وزادنا في ذلك الاستفادة من تجربتنا السابقة عبر تعزيز الإيجابيات وتقليل السلبيات ما أمكن ذلك”.
وتحدث سوداكال عن الوضع الآني بالمريخ وقال: “ما يحدث حالياً في نادي المريخ من لجنة التسيير غير الشرعية ينافي كل أعراف النادي بل وحتى الأعراف السودانية السمحة ونطلب من لاعبي المريخ العظيم التماسك وتعزيز قيم النادي بينهم ريثما تنقضي هذه الفترة المظلمة من تاريخ المريخ”.
وواصل: “نؤكد على أننا بمجرد استلامنا إدارة النادي سنحل كل هذه الأوضاع الشائكة والتي تتعلق بقيم نادي المريخ حيث لم يحدث في تاريخ نادي المريخ العظيم أن تطرق أي عضو أو رئيس للمجلس لما يمكن أن يسيء للاعبين وتماسك لُحمتهم أو أسرهم وطموحاتهم المشروعة بمثلما تفوه ممثل المجموعة غير الشرعية”.
وقال آدم إنه في مجلس المريخ الشرعي يحمل الذين تدخلوا في شئون النادي سواء من الاتحاد السوداني لكرة القدم أو بعض الأقطاب بالنادي، المسؤولية القانونية و التاريخية.
واستطرد: “ونؤكد لجماهيرنا وأعضاء الجمعية العمومية بنادي المريخ أننا نترقب قرارا منصفا لنا من لجنة الانضباط بالفيفا بعد الانتصار الذي حققه المجلس في قضايا المحكمة الرياضية ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم”.
وأتم سوداكال: “وعليه ندعو ونطالب الاتحاد السوداني لكرة القدم تحكيم صوت العقل بتنفيذ قرارات المحكمة الدولية، بما يتيح لمجلسنا المجال في ممارسة حقوقه المشروعة في إدارة النادي، وعليه نعلن لجماهيرنا أننا على استعداد للتجديد لجميع نجوم الفريق مطلقي السراح”.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

لا يفوتكم

.