‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار تحالف التغيير الجذري يناقش الهيكل ويُكمل شروط الانضمام
أخبار - سياسة - 20 سبتمبر 2022, 14:25

تحالف التغيير الجذري يناقش الهيكل ويُكمل شروط الانضمام

الخرطوم: مداميك
اعلن تحالف قوى التغيير الجذري، اكتمال شروط الانضمام للتحالف والعضوية، واشار الى ان التحالف تداول جميع الأجندة التي أعدتها السكرتارية الإدارية وشملت التكاليف السابقة، بجانب الانتهاء من إجازة توصيات السكرتارية عقب اجتماع مكتب تنسيق التحالف الذي عقد يوم الأحد الماضي.

وقال التحالف في بيان صحفي، انه فتح نقاشا مستفيضا حول الهيكل المقترح لتنظيم التحالف، وتم ادخال بعض التعديلات عليه، وإحالتها للسكرتارية التنفيذية للتدقيق تمهيداً لإجازة الهيكل التنظيمي واللائحة المنظمة للعمل خلال الاجتماع القادم. واضاف انه ناقش ضرورة الاتصال مع كافة المكونات التي وافقت على ميثاق التحالف ولم توقع بعد، والتنبيه الى ضرورة استكمال الاتصالات مع تلك الجهات تمهيداً لانضمامها الكامل وفق شروط الانضمام للتحالف التي تمت إجازتها.
واشار تحالف التغيير الجذري، الى ان الاجتماع قرر اصدار بيان سياسي تفصيلي عن الاحداث السياسية الجارية. كما اعلن دعمه الكامل للوقفة الاحتجاجية للجنة التنسيقية لمفصولي الخدمة العامة ودعم قضاياهم و أيضاً وجّه كافة مكوناته باهمية المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المُعلَن عنها يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022 أمام مجلس الوزراء.

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.