‫الرئيسية‬ مجتمع أخبار مدير التلفزيون يعيد عناصر النظام المخلوع إلى عدد من الإدارات
أخبار - سياسة - 19 سبتمبر 2022, 14:30

مدير التلفزيون يعيد عناصر النظام المخلوع إلى عدد من الإدارات

الخرطوم: مداميك

قالت لجنة تفكيك نظام الثلاثين من يونيو 1989 واسترداد الأموال العامة، إن مدير الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون المعين من قبل سلطة الانقلاب، ابراهيم البزعي، أصدر قرارا بترفيع عدد من أقرانه وزملائه في تنظيم (عناصر نظام البشير) ممن قامت لجنة التفكيك بإنهاء خدمتهم، وفق اشتراطات القانون وبالوثائق والأدلة.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي، أن أبرز الأسماء والمناصب التي كلفوا بشغلها: هم جابر الزين مردس مدير عام التلفزيون، الوليد مصطفى الادارة العامة للأخبار والبرامج السياسية، مستور ادم مدير البرامج السياسية، النور محمد أحمد معني مدير البرامج بالقناة القومية، مضيفة أن هذه الادارات تعتبر من الادارات المفتاحية والمحورية بالتلفزيون القومي، ليتكشف المخطط الكامل للانقلاب وهو إعادة النظام المباد وسيطرتهم على مفاصل الحكم بالبلاد، وأضافت: (نقول إن من أُبيد بأمر الشعب لن ينفعه انقلابٌ ولا مالٌ ولا متنفذين في سلطة مصيرها الزوال).
وتابعت اللجنة: (هذا الشعب قد قال كلمته؛ أن لن يحكمه أحد إلا بمحض ارادته ودعمه، ولكم في مصيركم في الماضي القريب أسوة حسنة.. وسنقوم عبر منشورات منفصلة بعرض السير الذاتية والمستندات الخاصة كل من الأسماء السابق ذكرها).

ماهو رأيك في هذا المقال ؟

Average rating 0 / 5. Total : 0

كن أول من يقيم هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.